يُعْتَبَرُ القَلَقُ مِنَ العُزُوبَةِ هُوَ أَحَدُ الْمَخَاوِفِ وَالْمُشَاكِلِ الَّتِي تَعْتَرِي بَعْضَ الْفَتِيَاتِ، وَخَاصَّةً اللَّوَاتِي يَتَأَخَّرْنَ فِي الْعُمُرِ وَيَكْبُرْنَ. لَا يُمْكِنُ لِلْعُزْبَةِ أَنْ تَكُونَ مقْلِقةً فِي حَدِّ ذَاتِهَا، وَلَكِنَّ عِنْدَمَا تَضَعُ الْفَتَاةُ هَذَا الْأَمْرَ إِلَى جَانِبِ كُلِّ الْقُيُودِ وَالْعُقُبَاتِ وَالْمُشَاكِلِ وَالنَّوَاقِصِ وَسَائِرِ مَا يَقْلَقُهَا، فَحِينَهَا يَتَغَيَّرُ الْوَضْعُ تَمَامًا. فَالسُّؤَالُ هُنَا هُوَ: مَاذَا تَفْعَلُ الفَتَاةُ الَّتِي لَمْ تَتَزَوَّجْ؟ هَذَا مَا سَنَعْرِفُهُ عِنْدَ مُشَاهَدَةِ الْمَقْطَعِ
تعليقات