البحث في الاقسام
قال جابر لإمام الباقر عليه السلام:جعلت فداك يابن رسول الله حدثني بحديث في فضل جدتك فاطمة إذا أنا حدثت به الشيعة ليفرحوا بذلك قال الامام الباقر اذا صارت عند باب الجنة تلتفت فيقول الله:يابنت حبيبي!مالتفاتكِ وقد أمرت بك الى جنتي؟فتقول يارب أحببت أن يُعر...
قال جابر لإمام الباقر عليه السلام:جعلت فداك يابن ر...