احمد بن علي محمود شرف الدين - اليمن – زيدي
نقطه تحول المستبصرين
منذ 12 سنةاحمد بن علي محمود شرف الدين - اليمن – زيدي
المولد والنشأة:
ولد السيد احمد بن علي شرف الدين في مدينة شبام عام(1952م) في اليمن، التي يبلغ عدد سكانها(18) مليون نسمة تقريباً، يشكل المسلمون ما نسبته (98%) منهم، يعتنقون المذاهب التالية: الشافعية، الزيدية، الاسماعيلية.
وقد نشأ السيد احمد مسلماً زيدي المذهب.
نقطة التحول:
وهنا اتخذ القرار المصيري الذي يمثل انعطافاً تاماً في حياته فسلك طريق العترة الطاهرة باعتبارها الثقل الاخر الذي تركه رسول الله (صلى الله عليه وآله وسلّم) بعد القرآن الكريم، يقول:(فالقرآن العظيم الذي لا يأتيه الباطل، مؤيد لمنهج المذهب الشيعي الإمامي الاثني عشري، وإني أرى وأشاهد بناءه العجيب للعقائد والذي ليس فيه عوجاً ولا أمتاً، نهج أئمتنا الاطهار (عليهم السلام) وهو نهج القرآن الكريم). هذا هو حكمه على مذهب التشيع، أما حكمه على اتباع المدارس الاخرى فهاك نصه:(أما الآخرون فهم في ظلام دامس لا يعلمون أين البدء وأين الختم- ويحسبون انهم يحسنون صنعاً- بدون دليل يؤيد حسبانهم، ولكنه اتباع الهوى).
وهكذا استبصر السيد احمد بن علي شرف الدين في مدينة صنعاء عام(1985م) لينتقل بذلك الى عالم النور ويستمسك بالعروة الوثقى.
المولد والنشأة:
ولد السيد احمد بن علي شرف الدين في مدينة شبام عام(1952م) في اليمن، التي يبلغ عدد سكانها(18) مليون نسمة تقريباً، يشكل المسلمون ما نسبته (98%) منهم، يعتنقون المذاهب التالية: الشافعية، الزيدية، الاسماعيلية.
وقد نشأ السيد احمد مسلماً زيدي المذهب.
نقطة التحول:
وهنا اتخذ القرار المصيري الذي يمثل انعطافاً تاماً في حياته فسلك طريق العترة الطاهرة باعتبارها الثقل الاخر الذي تركه رسول الله (صلى الله عليه وآله وسلّم) بعد القرآن الكريم، يقول:(فالقرآن العظيم الذي لا يأتيه الباطل، مؤيد لمنهج المذهب الشيعي الإمامي الاثني عشري، وإني أرى وأشاهد بناءه العجيب للعقائد والذي ليس فيه عوجاً ولا أمتاً، نهج أئمتنا الاطهار (عليهم السلام) وهو نهج القرآن الكريم). هذا هو حكمه على مذهب التشيع، أما حكمه على اتباع المدارس الاخرى فهاك نصه:(أما الآخرون فهم في ظلام دامس لا يعلمون أين البدء وأين الختم- ويحسبون انهم يحسنون صنعاً- بدون دليل يؤيد حسبانهم، ولكنه اتباع الهوى).
وهكذا استبصر السيد احمد بن علي شرف الدين في مدينة صنعاء عام(1985م) لينتقل بذلك الى عالم النور ويستمسك بالعروة الوثقى.
التعلیقات